About

السبت، 22 يناير 2011

مغنية أمريكية تستفتي جمهورها بشأن مقاطعة إسرائيل

استفتت المغنية الأمريكية ميسي جراي جمهورها من خلال صفحتها على موقع "فيسبوك" ان كان يتعين عليها الغاء حفلاتها في إسرائيل بسبب معاملة حكومة إسرائيل "المثيرة للاشمئزاز" للفلسطينيين.

وكتبت جراي: "وصلتني رسائل كثيرة من حقوقيين يحثونني على المقاطعة احتجاجًا على سياسة التمييز العنصري التي تمارس ضد الفلسطينيين.

وتابعت: "ما تفعله الحكومة الإسرائيلية بالفلسطينيين يدعو للإشمئزاز، بيد أنني أريد أن أذهب لأن لدي قاعدة جماهيرية عريضة هناك ولا أرغب في إلغاء الحفل، ولا أعرف ما الذي يمكن أن يحدث إذا قررت إلغاء الحفل. ماذا تعتقدون.. هل أبقى أم أذهب؟"

وتلقت جراي نحو أربعة آلاف رسالة تقريبا في غضون أربعة أيام ثم أعلنت أنها قررت ان تغني في إسرائيل الشهر المقبل.

وقالت في رسالة عبر صفحتها على موقع تويتر: "جمهوري العزيز في إسرائيل سأكون أنا وفريقي معكم في غضون 20 يومًا.. لا استطيع الانتظار.. آراكم في ذلك الحين..".

وفي وقت سابق من الشهر الجاري ألغت المغنية الفرنسية فانيسا باراديس زوجة الممثل جوني ديب حفلة كان من المقرر إقامتها يوم 10 فبراير في إسرائيل.. وقالت إنها تعارضت مع ارتباط مهم لكن وسائل الإعلام الإسرائيلية تكهنت بأنه قرار سياسي


امرأه تصاب بالشلل بسبب قبله

شلت امرأة نيوزيلندية مؤقتا على اثر قبلة في العنق، حسبما افادت مجلة نيوزيلندا الطبية.ونقلت  المرأة البالغة من العمر 44 عاما، الى قسم الطوارئ في مستشفى ميدلمور فياوكلاند ،  بعد اصابتها بشلل في ذراعها اليسرى عندما كانت تشاهد التلفزيون.وقد شخص الاطباء اصابتها بجلطة طفيفة في القلب، بدت غامضة الاسباب الى ان اكتشفوا خدشا عموديا صغيرا في العنق بالقرب من شريان مهم. وقال الدكتور تيدي وو، الذي عالج المرأة "القبلة ادت الى  تشكل خثرة داخل الشريان، وعندما وصلت الى القلب، تسببت بنوبة قلبية طفيفة وبهذا الشلل".

وقد شفيت المريضة بفضل علاج بمضادات التخثر

سرق كلية زوجته وباعها

سرق مصري، يعمل بوابا في احدى العمارات في القاهرة، كلية زوجته وباعها في السوق السوداء.
ونقل موقع صحيفة الاهرام الالكتروني عن مصدر امني قوله امس ان سيدة (29 عاما) في مدينة نجع حمادي (جنوب مصر) تقدمت ببلاغ للنيابة تتهم فيه زوجها بسرقة كليتها اليسرى وبيعها بمبلغ 18 ألف جنيه (حوالي 3100 دولار). واضاف المصدر ان الزوج خدع زوجته بأن اوهمها انه سيجري لها تحاليل طبية في احد مستشفيات القاهرة الحكومية، وقاموا بتخديرها، لتفاجأ بعد فترة بأوجاع في بطنها، وعندما ذهبت الى الطبيب اكتشف ان كليتها اليسرى قد اختفت. واشار الى ان الشرطة ما زالت تبحث عن الزوج الهارب.
يذكر ان هذه ليست اول مرة يتم فيها الابلاغ عن قيام ازواج بسرقة كلى زوجاتهن، حيث قررت محكمة مصرية في اكتوبر (تشرين الاول) عام 2005، تطليق سيدة (54 عاما) من زوجها بعد قيامه بسرقة كليتها اليمنى

152 مليون رجل على مستوى العالم مصابون بالضعف الجنسى


أكد أستاذ أمراض الذكورة في كلية طب القصر العيني الدكتور حسني عوض ازدياد مشاكل الضعف الجنسي في مصر خلال الفترة الأخيرة، منوها بأن نسبة الرجال الذين يعانون من هذا المرض في مصر والدول العربية تتراوح ما بين 50 إلى 60 في المئة طبقا لأحدث الدراسات.
وقال في مؤتمر عن الصحة الجنسية عقد في القاهرة مساء أول من أمس أن نسبة الإصابة بالضعف الجنسي في الدول العربية متقاربة وترجع للأسباب نفسها، ولكن ضعف الثقافة الجنسية هو السبب الرئيس في هذه المشكلة.
وأرجع عوض أسباب الضعف الجنسي إلى عوامل نفسية واقتصادية واجتماعية، بالإضافة إلى التدخين والإصابة بالأمراض المزمنة من سكر وضغط وارتفاع نسبة الدهون في الجسم وأمراض الكبد والكلى.
ولفت إلى أن تعبير «ضعف جنسي» هو تعبير واسع، ويخضع لعوامل عصبية ونفسية وهرمونية، مشيرا إلى أن هناك 150 مليون شخص على مستوى العالم يعانون من الضعف الجنسي طبقا لدراسات أميركية حديثة.
وأكد عوض أن الأبحاث العلمية أثبتت وجود علاقة بين الاكتئاب و«الضعف»، فبالنسبة للمريض قد يؤدي عدم قدرته على أداء مهامه الزوجية إلى فقدان التقدير للذات وضعف الثقة بالنفس وانقطاع العلاقات بين الأشخاص، ووفقا لأكبر دراسة أجريت على مواقف الرجال من أحداث الحياة والنشاط الجنسي، أفادت أن 25 في المئة من الرجال المصابين بالضعف الجنسي يشعرون بالاكتئاب والقلق، مشيرا إلى أن الضعف عند الرجل هو دوام أو تكرار عدم قدرته على ممارسة دوره في العلاقة الجنسية، وهذه الحالة شائعة لدى الرجال فوق سن الأربعين.
من جانبه، قال أستاذ أمراض الذكورة بكلية طب جامعة بنها الدكتور سامي حنفي ان عدد الرجال المصابين بالضعف الجنسي على مستوى العالم يقدر بعدد 152 مليون رجل، منهم 16 في المئة من جميع الرجال ما بين 20 و75 عاما في أنحاء العالم يعانون من ذلك، ومن المتوقع أن يصل انتشار هذا الضعف على مستوى العالم إلى 322 مليون رجل بحلول العام 2025، وعلى الرغم من هذا الانتشار الواسع.. تشير البيانات الحديثة إلى أن 15-20 في المئة فقط ممن يعانون من الضعف الجنسي يتم علاجهم.
من جهته، قال رئيس معهد المسالك البولية وأمراض الذكورة في ألمانيا الدكتور أكثم ياسين إنه على الرغم من تعدد سبل العلاج المتوافرة للضعف الجنسي، فإن نسبة قليلة جدا من الرجال الذين يعانون من هذه الحالة هم الذين يحصلون على العلاج، وهو ما يشير إلى الحاجة إلى المزيد من الوعي بوسائل العلاج في هذا المجال وفتح المزيد من قنوات الحوار بين المرضى والأطباء.
وأوضح أن نسبة كبيرة ممن يعيشون الضعف الجنسي لديهم مشاكل صحية خفية، ويشترك الكثير من هذه الحالات الخفية في الأعراض مع انخفاض نسبة التستوستيرون، ولذلك يوصى لهم بمنهجية متكاملة، بحيث تعالج السبب المباشر لضعفهم بعقاقير، ثم إجراء اختبار وتقديم العلاج لانخفاض التستوستيرون سواء بجيل التستوستيرون تستوجيل أو نيبيدو وهو عبارة عن 8 حقن

فتاة تعود لوالدتها بعد اختطاف لمدة 23 عام

ذكرت صحف في نيويورك ان امرأة شابة خطفتها امرأة، ادعت انها ممرضة، عند ولادتها التقت والديها بعد 23 عاما على اختفائها.
كارلينا وايت اختفت من مهدها في مستشفى في هارلم (شمال نيويورك)، الذي نقلها اهلها اليه بشكل طارئ عندما كانت تبلغ 19 يوما من العمر بسبب حرارة مرتفعة جدا، على ما اوضحت صحيفة «نيويورك بوست».
لكن الممرضة التي سلما ابنتهما اليها كانت في الحقيقة امرأة تتسكع من مستشفى توليد الى آخر منذ اسابيع مرتدية لباس الممرضات. وقد غادرت على الفور المكان مصطحبة الطفلة الرضيعة.
وتعذر العثور على الطفلة منذ ذلك الحين. واكدت كارلينا ان المرأة التي خطفتها كانت تدمن مخدرات وتسيء معاملتها، لكنها لم تكشف لها بالحقيقة الا منذ سنوات قليلة. فقد حملت كارلينا في سن السادسة عشرة، ولم تتمكن من الحصول من «والدتها» على شهادة ولادة، فبدأت الشكوك تساورها. وطرحت المشكلة مجددا عندما حاولت الشابة الحصول على اجازة لقيادة السيارة وايجاد عمل.
فاتصلت كارلينا وايت عندها بالمركز الاميركي المكلف شؤون الاطفال المفقودين وابلغت عن حالتها.
وبعد اجراء تحقيق اتصل المركز بأمها الحقيقية جوي وايت، التي انفصلت منذ ذلك الحين عن والد الشابة كارل تايسون.
وقد اثبت فحص للحمض الريبي النووي صلة القربى، وقد نشرت صور للعائلة مجتمعة في الصحف. وجوي وايت، التي تعمل في مصرف «جاي ي مورغان»، انجبت طفلين اخرين، هما الان في سن 21 و18 عاما، كما انها جدة لثلاثة احفاد، وتستعد لاستقبال حفيد رابع هو نجل كارلينا

اصعب ابتسامه

صعب ْ آآبتِــسـآمّــه ~!●

عندما يأخذ الموت شخصا عزيزا على قلبك و ترى من حولك يبكي عليه
و لكنك تبتسم فقط لتنسيهم المهم

!●!~ آصـعَ ــبْ آآبتِــسـآمّــه ~!●!

عندما ترى احدهم يتألم و يتعذب و لا تستطيع أن تساعده
و لكنك تبتسم فقط لإعطائه الأمل

!●!~ آصـعَ ــبْ آآبتِــسـآمّــه ~!●!

عندما تبتعد عن اهلك ذاهبا الى المجهول
و لكنك تبتسم لتعلمهم انك عائد مع انك لا تعرف مصيرك

!●!~ آصـعَ ــبْ آآبتِــسـآمّــه ~!●!

عندما من حولك سعيد و أنت الوحيد الحزين بينهم
و لكنك تبتسم فقط لتريهم عظمتك و قوتك


!●!~ آصـعَ ــبْ آآبتِــسـآمّــه ~!●!
عندما يهينك احد أصدقاءك المقربين أو يتركك
ولكنك تبتسم فقط لتريه انك ما زلت تستطيع أن تعيش من دونه


!●!~ آصـعَ ــبْ آآبتِــسـآمّــه ~!●!
عندما ترى أحلامك تنهار أمامك
و لكنك تبتسم على أمل انك تستطيع بناءها من جديد